اليوم : الثلاثاء , 19 يونيو 2018

الرئيسية » إدارة التربية دار سعد » إدارة ثانوية الأهدل ومجلس آباؤها يلتقيان بأولياء أمور الطلاب

إدارة ثانوية الأهدل ومجلس آباؤها يلتقيان بأولياء أمور الطلاب

نشر : الثلاثاء , 22 نوفمبر 2016 القسم:إدارة التربية دار سعد تغيير حجم النص : +A / -A
إدارة ثانوية الأهدل ومجلس آباؤها يلتقيان بأولياء أمور الطلاب

 

عقد صباح اليوم السبت مدير الأهدل عبد الرحيم قاسم ومجلس الآباء لقاءا بأولياء أمور في ساحة الثانوية وذلك لمناقشة الهموم والمشاكل التي تعترض سير عمل ثانوية الأهدل ومنها نقص المعلمين لبعض المواد الدراسية.

 في البدء رحب  مدير الثانوية عبدالرحيم قاسم  بالحاضرين، وشكرهم على تلبية الدعوة.. موضحا لهم الهموم والمشاكل التي تعترض عمل الثانوية، ومنها نقص المعلمين للمواد الدراسية في مرحلة ثاني ثانوي في اللغة الإنجليزية والكيمياء، وكذا في أول  ثانوي في التربية الإسلامية والمجتمع والكيمياء والإحياء.

وأضاف عبد الرحيم قاسم أن هناك معاناة تكمن في نقص الكتاب المدرسي الفيزياء والكيمياء والأحياء والقرآن والإسلامية والإنجليزي لثاني ثانوي، والإسلامية والجغرافيا والرياضيات لأولى ثانوي .. مؤكدا أن هناك مشاكل يثيرها بعض الطلاب فعلى  ولي الأمر والتواصل مع الثانوية.

ومن جانبه تحدث رئيس مجلس الآباء العقيد  عبدالله سالم حسن قائلا (عليكم أنت الآباء المتابعة المستمرة لأبنائكم، وزيارة الثانوية بشكل دائم للاطلاع ومتابعة أبنائكم حتى تعرفوا مستوى أبنائكم) .. مؤكدا على أنه يجب التعاون إدارة الثانوية من أجل أبنائنا.

 * محمد حسين الدباء

10b488b5-fd8a-47eb-a5df-4b6f04be8844

إدارة ثانوية الأهدل ومجلس آباؤها يلتقيان بأولياء أمور الطلاب Reviewed by on .   عقد صباح اليوم السبت مدير الأهدل عبد الرحيم قاسم ومجلس الآباء لقاءا بأولياء أمور في ساحة الثانوية وذلك لمناقشة الهموم والمشاكل التي تعترض سير عمل ثانوية   عقد صباح اليوم السبت مدير الأهدل عبد الرحيم قاسم ومجلس الآباء لقاءا بأولياء أمور في ساحة الثانوية وذلك لمناقشة الهموم والمشاكل التي تعترض سير عمل ثانوية Rating:

ضع تعليقك

scroll to top