اليوم : الثلاثاء , 19 يونيو 2018

الرئيسية » شعبة المناهج والتوجيه » ادارة الوسائل والتقينات » افتتاح الورشة التدريبية من خامات البيئة المحلية

افتتاح الورشة التدريبية من خامات البيئة المحلية

نشر : الثلاثاء , 22 نوفمبر 2016 القسم:ادارة الوسائل والتقينات تغيير حجم النص : +A / -A
افتتاح الورشة التدريبية من خامات البيئة المحلية

 

افتتحت صباح اليوم في المدرسة التركية الورشة التدريبية من خامات البيئة المحلية التي أقامتها إدارة الوسائل والتقنيات بمكتب التربية والتعليم (عدن)، بالتنسيق مع إدارة التعليم الأهلي والخاص للمدارس الخاصة للمديريات (خور مكسر وصيرة والمعلا والتواهي) خلال الفترة من 19 حتى 27 نوفمبر 2016م.

في البداية ألقى أ/ عوض باشطح رئيس شعبة المناهج والتوجيه كلمة رحب فيها بالضيوف الحاضرين .. مؤكدا في كلمته على أهمية الوسيلة التعليمية بالنسبة للحصة الدرسية .. حاثا المدربين أن لا يبخلوا على المتدربين باكسابهم المهارات والقدرات التي تمكنهم من إنتاج وسيلة نموذجية صحيحة.

وأكد باشطح على مشرفين الوسيلة بأن ينعكس كل ما يكتسبوه من هده الورشة على الواقع في مدارسهم للرفع من مستوى الوسيلة التعليمية إلى الأفضل.. مختتما كلمته شاكرا الحاضرين والقائمين على هذه الورشة .. متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في هذه الورشة.

ثم تحدثت أ/ ليلى فرحان مدير إدارة الوسائل والتقنيات قائلة (تكمن أهمية هذه الورشة في تدريب المعلم والمختص على إنتاج وسيلة تعليمية نموذجية ذات المقومات العلمية الصحيحة ويتم تدريبهم على استخدام خامات البيئة المحلية والاستفادة من مخلفات البيئه وتدويرها بحيت تخرج الوسيلة ذات اتجاهات عملية تربوية).

وأضافت مدير إدارة الوسائل والتقنيات (أقيمت هذه الورشة بالتنسيق مع إدارة التعليم الأهلي والخاص للمدارس الخاصة كونهم بحاجة إلى تأهيل المختص على كيفية الإعداد للوسيلة التعليمية النمودجية، وتعتبر هذه الورشة هي المرحلة الأولى للمدارس الخاصة، وهي خور مكسر وصيرة والمعلا والتواهي، وسوف تكون هناك مرحلة ثانية لبقية المديريات).

ومن جانبه شدد أ/ جلال ذيبان مدير إدارة التعليم الأهلي والخاص على أهمية الورشة.. مؤكدا أن إدارة التعليم الأهلي والخاص تعمل جاهدة من أجل تنشأت جيل متسلح بالعلم والمعرفة.
وأضاف ذبيان أن التعليم في عدن يتطور شيئا فشيئا.. داعيا أولياء أمور الطلاب إلى التعاون مع المدرسة ومتابعة الطالب حتى يسهل على المعلم والمدرسة إيصال له المعلومة بشكل أفضل.

حضر الافتتاح أ/ عوض باشطح رئيس شعبة المناهج والتوجيه وأ/ ليلى فرحان مدير إدارة الوسائل والتقنيات وأ/ جلال ديبان مدير إدارة التعليم الأهلي والخاص وأ/ عبير اسماعيل رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص وأ/ مهدي الشرجبي رئيس قسم الوسائل وأ/ فدوى السقاف رئيس قسم المتابعة في إدارة الوسائل والتقنيات ومدير المدرسة التركية وعدد من المدربين في إدارة الوسائل وهم محمد عثمان واندرنيل علي وناهد اسماعيل وعدد من المختصين للوسيلة للمدارس الخاصة.

 

  • محمد حسين الدباء

131dbdcd-23e3-442d-bdbb-fc79deb866bb

افتتاح الورشة التدريبية من خامات البيئة المحلية Reviewed by on .   افتتحت صباح اليوم في المدرسة التركية الورشة التدريبية من خامات البيئة المحلية التي أقامتها إدارة الوسائل والتقنيات بمكتب التربية والتعليم (عدن)، بالتنسيق   افتتحت صباح اليوم في المدرسة التركية الورشة التدريبية من خامات البيئة المحلية التي أقامتها إدارة الوسائل والتقنيات بمكتب التربية والتعليم (عدن)، بالتنسيق Rating:

ضع تعليقك

scroll to top